أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الرعب online مجاناا

أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الرعب online مجاناا

 مشاهدة أفلام الرعب قد تشكل متعة لبعض الأشخاص ، ربما هذا بسبب أن مايرعب الأناس الأخرين بمثابة متعة بالنسبة لهم أو أن إحساس الخوف لا يتواجد في قاموسهم ، أو شيء من هذا القبيل ... المهم هذا ليس موضوعنا ، بل موضوعنا بمثابة هدية لهذه الفئة ، بحيث قدمت لك في هذه التدوينة أفضل المواقع لمشاهدة أفلام الرعب أون لاين و مجانا .

                                

1. Viewster
نبدأ بأول موقع و الذي يعتبر من بين أفضل المواقع لمشاهدة الأنمي و أفلام الرعب بجدوة عالية تصل 4K ، فالموقع مختص بالأساس بأفلام الرعب إلا أنه تتواجد به بعض الأفلام الإستثنائية ، كل ماعليك فعله هو الولوج إلى الموقع وآختيار الفلم الذي تريد أو البحث عنه و مشاهدته بكل بساطة .

2. RetroVision
إذا كنت من محبي أفلام الرعب القديمة فهذا الموقع الحصري هو كنز بالنسبة لك ، فموقع RetroVision يختص بأفلام الرعب القديمة جدا بحيث ستجد أفلام تعود لسنة 1930 كما ستجد أن أحدث فيلم في الموقع تم إصداره في سنة 1996 ، لذا أنصحك بالدخول إلى هذا الموقع و مشاهدة بعض أفلام الرعب القديمة فقط بدعوى الفضول .


3. OVGuide
وننتقل إلى خزينة أفلام الرعب و التي تتوفر على عدد هائل من الأفلام التي لا أعتقد أنك ستجده بالمجان ، رغم أنك ستجد بعض الأفلام القديمة بعض الشيء ، إلا أن هذا الموقع يركز على أفلام سنة 2005 فما فوق و التي رغم أنها قديمة إلا أنها قد تنال إعجابك لا محالى .
                                                                                                                                          
كما يقال ختماها مسك ، و مسكنا لهذه التدوينة هو تطبيق Tubi TV الذي يعتبركنز للعديد من مهووسي أفلام و مسلسات الرعب ، يكفيك آختيار أي فيلم من الواجهة أو البحث عنه في مربع البحث ، كما يمكنك التسجيل في الموقع و إضافة الأفلام التي تريد مشاهدتها لاحقا الى قائمة الأفلام خاصتك .
  

هذه افضل المواقع لعرض الافلام.
هذا اول شرح للمدونة ارجو انه قد نالا اعجابكم و أحببت من خلالها أن أعرفك على أفضل الموقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أفلام الرعب مجاناو بدون الحاجة لتحميلها
لاتنسى مشاركة هذه المقال مع اصدقائك الذين يحبون افلام الرعب.
اذا اعجبك الشرح لاتنسى اعطائنا رئيك .
https://go.oclaserver.com/afu.php?zoneid=1383401
جميع الحقوق محفوظة © 2013 free online
تصميم : يعقوب رضا